.bytes امتداد الملف
نوع الملفBinary Text Asset Data File
المطور | Unity Technologies |
فئة | Developer Files |
شكل | Binary |
BYTES
ملف يستخدمه Unity ، أحد تطبيقات تطوير الألعاب ثلاثية الأبعاد ؛ يحتوي على بيانات ثنائية من مادة العرض النصية (تستخدم عادة ولكن لا تقتصر على ملف٪ li_nk٪ extension) تحميل كأصل النص والوصول إليها من خلال خاصية بايت ؛ يجب تغيير الامتداد يدويًا إلى BYTES.
مثال على ملحق BYTES المستخدم هو تغيير امتداد٪ li_nk٪ ووضعه في مجلد "الموارد" الخاص بك. ثم باستخدام البرنامج النصي التالي:
// تحميل نسيج من diskTextAsset bindata = Resources.Load ("Texture") كـ TextAsset ؛ Texture2D tex = جديد Texture2D (1،1) ؛ tex.LoadImage (bindata.bytes )؛