id Software Quake 3
نص (اعتبارا من 2014-08-28)
|
N/A |
منصةs | |
رخصة | Commercial |
فئة | Gaming |
مزيد من المعلومات
(زيارة موقع الناشر)
|
مراجعة البرمجيات
وظائف رئيسية
- لعبة FPS الكلاسيكية من التسعينيات
- أوضاع مفردة ومتعددة اللاعبين بهدف قتل جميع الأعداء
- اللعب السريع المحموم
- تتوفر الأسلحة والذخيرة والصحة وشكا من القوة حول الخريطة
id Software Quake III Arena هي الدفعة الثالثة من سلسلة Quake وتختلف بشكل كبير عن القسطتين السابقتين. تم إصدار اللعبة لأول مرة في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) عام 1999 لنظام التشغيل Windows ولكنها متاحة أيضًا لنظامي التشغيل X و Linux.
تضمنت القسطان السابقتان ، Quake و Quake II ، طريقة لعب لاعب واحد تقليدي. Quake III Arena يكسر هذا الاتجاه ويدور بدلاً من ذلك حول حركة متعددة اللاعبين. لا تحتوي اللعبة على الكثير من القصص ، فالهدف العام هو قتل أو تفكيك الأعداء وأنت تتقدم عبر مستويات مختلفة تزداد صعوبة. توفر اللعبة الأسلحة والذخيرة وشكا من السلطة والصحة في أماكن مختلفة حول الخريطة لتستخدمها.
على الرغم من أن Quake III Arena تختلف اختلافًا كبيرًا عن القسطين السابقين ، إلا أنها لا تزال المفضلة لدى FPS اعبين. ويوفر متعة اللعب المحموم ويفتح على تعديل. في وقت صدوره وحتى يومنا هذا ، ما زال يُعرّف Software Quake III Arena بأنه أحد أفضل إصدارات FPS الكلاسيكية على الإطلاق.
تم التحديث: 28 أغسطس 2014
▶ ملحق الملف الأساسي
▶ ملحقات الملفات الأخرى المستخدمة id Software Quake 3 N/A
أنواع الملفات المدعومة | |
---|---|
.ARENA | Quake 3 Engine Arena File |
.DM_68 | Quake 3 Demo File |
.DM3 | Quake 3 Demo File |
.MD3 | Quake 3 3D Model |
.MENU | Quake 3 Engine Menu File |
.NAV | Id Tech 3 Bot Navigation File |
.QVM | Quake 3 Virtual Machine File |
.ROQ | Id Software Game Video |
.SHADER | Quake 3 Engine Shader File |
.SOUNDS | Quake 3 Engine Sound Definition File |
تنسيقات الملفات ذات الصلة إضافية |
---|