البرمجيات : OpenGL SDK : OpenGL SDK

OpenGL SDK

نص
(اعتبارا من 2015-07-09)
4
منصةs
رخصة Open Source
فئة Programming

مراجعة البرمجيات

وظائف رئيسية

  • مكتبات لتسريع عملية التطوير
  • أدوات أنظمة التصحيح والتطبيقات
  • مجتمع مستخدمين نشط ومفيد

OpenGL SDK عبارة عن SDK عبر الأنظمة الأساسية لمطوري Open Graphics Library (OpenGL). يتكون التطبيق من المكتبات والأدوات التي طورها المساهمون من الجهات الخارجية.

يتيح برنامج OpenGL SDK للمطورين إنشاء تطبيقات برامج الرسومات. تتضمن بعض مكونات المكتبة المصاحبة لـ SDK مجموعة أدوات رسومات ثلاثية الأبعاد عالية المستوى ، ومكتبة تحميل ملحق مفتوح المصدر ، وواجهة برمجة مفتوحة المصدر ونظام إدارة الموارد ، ومكتبة للرياضيات لبرامج ثلاثية الأبعاد تستند إلى تظليل OpenGL لغة. يوفر SDK أيضًا أدوات لتصحيح أخطاء أنظمة التشغيل المشابهة لـ Unix وتطبيقات OpenGL و OpenCL.

يعد SDK خيارًا شائعًا لتعلم البرمجة ثنائية وثلاثية الأبعاد مع مكتبة OpenGL ، كما أنه يتميز أيضًا بمجتمع نشط من المستخدمين ومنتدى مناقشة مفيدة. بعض الحقول التي تستخدم OpenGL هي برامج CAD وألعاب الفيديو وأجهزة محاكاة الطيران وأدوات التصور العلمي. إذا كنت تعمل مع OpenGL ، فإن OpenGL SDK هو مورد ترميز ذي قيمة.

تم التحديث: 9 تموز (يوليو) 2015

▶ ملحق الملف الأساسي

.fsh – Fragment Shader File

▶ ملحقات الملفات الأخرى المستخدمة OpenGL SDK 4

أنواع الملفات المدعومة
.CSO Compiled Shader Object File
تنسيقات الملفات ذات الصلة إضافية